اصابات خطيرة برصاص الاحتلال خلال حملة اعتقالات في الضفة

أصيب صباح اليوم الاثنين، 8 شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في مخيم قلنديا شمال رام الله ومخيم الدهيشة جنوب بيت لحم فيما أصيب 6 جنود إسرائيليين بالحجارة والملتوف حيث نقل منهم للمستشفى لتلقي العلاج، واعتقلت ما يزيد عن 11 مواطنا من الضفة بعد عملية دهم وتفتيش، واندلعت عند الشارع الرئيسي القدس/الخليل في بيت لحم مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى الى إصابة 4 شبان بأعيرة نارية.




كما اعتقلت القوات الإحتلال من مخيم الدهيشة كلا من: شهاب حسن مزهر (45 عاما)، ومحمد نضال أبو عكر (26عاما)، والشقيقين محمد (27 عاما) وحارس المنتخب الوطني ونادي أهلي الخليل نعيم رأفت أبو عكر (26 عاما) من الدوحة غربا، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها، فيما اعتقلت ذيب نجاجرة (58 عامًا) من سكان قرية نحالين غرب بيت لحم، عقب مداهمة منزله والاعتداء على أفراده.

كما اندلعت مواجهات في مخيم قلنديا أسفرت عن اصابة 4 شبان بالرصاص الحي وصلت إلى مجمع فلسطين الطبي، فيما اعتقلت الشاب معاذ خالد حمد وشقيقه محمد خالد حمد الملقلب "كتو" خلال اقتحامها وهما ابناء الشهيد خالد حمد.

واعتقلت الشاب اياد رشيد عقب دهم منزله وتفتيشه في بلدة يطا جنوب الخليل.


ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين هم: عادل سميح محمود شواهنة 21 عاما، ومراد عمار شواهنة 19 عاما، من بلدة كفر ثلث، وعبد الرازق عماد سويدان 17 عاما من بلدة عزون، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

0 تعليق

أخبار فلسطينية
ومــــنـ
ــــوعــــــات

إعلانات ممولة من جووجل:

 موقع فلسطيني يتناول مواضيع إخبارية ومتنوعة​ نكتبها لكم من القدس عاصمة فلسطين المحتلة.

إشترك في النشرة الإخبارية على البريد الإلكتروني

  • Instagram

​©  Watan موقع وطن 48 
تصميم الموقع: DomainsWish.com